بنوك وشركات

Banking Jobs

2021/05/24

اشاعة الإطاحة بتامر مرسي والتحقيق مع حسام شوقى وفتح ملف الفساد المالي فى مسلسلات رمضان

5/24/2021

الإطاحة بتامر مرسي والتحقيق مع حسام شوقى وفتح ملف الفساد المالي فى مسلسلات رمضان 2021

الإطاحة بتامر مرسي والتحقيق مع حسام شوقى وفتح ملف الفساد المالي فى مسلسلات رمضان

فيما يلى ننشر لكم متابعينا الكرام متابعين مدونة Newz2you  احدث الوظائف الشاغرة فى السعودية والوطن العربى وفى هذا الموضوع ننشر خبر اقالة تامر مرسى والتحقيق مع حسام شوقى وذلك لوجود فساد مالي فى مسلسلات رمضان 2021  واليكم التفاصيل حيث تم الكشف من قبل مصادر مقربة من ( المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية ) والتى يمتلكها جهاز المخابرات العامة المصرية, حيث تم تشكيل لجنة من جهات سيادية وذلك لمراجعه وفحص جميع ملفات المجموعة التى يترأسها تامر مرسي وخاصة شركة سينرجي للإنتاج الفنى وذلك لوجود شبهه إهدار مال عام في الأعمال الدرامية التى تم إنتاجها فى رمضان وأعمال أخرى توقف إنتاجها .

كما اشارت اللجنة المخولة بالفحص الي أنه خلال الساعات الماضية تم إجراء التحقيق مع حسام شوقى المشرف العام على الإنتاج الدرامي فى المجموعة, والمدير المالى أحمد وجيه والذان يتواجدان فى مقر النيابة العامة للتحقيق معهما بتهمة اهدار المال العام بقيمة 800 مليون جنية بمعاونة الكاتب يسري الفخرانى .
واشارت بعض المواقع لإحتمالية أن تكون الضربة القاضية كانت بإيقاف مسلسل الملك أحمس الذى كان متوقعا عرضة فى رمضان 2021  ولفتت المعلومات إلى أنه تمّ هدر مبالغ مالية ضخمة على العمل الدرامي الذي يدور في فلك حياة الفراعنة، قبل توقيفه. يذكر أن مرسي عرف بوضع يده على الانتاج المصري بشكل كامل، ونفذ أجندة السلطة في تلميع صورة المخابرات والجيش.



الجدير بالذكر أن المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت أن الخبر اشاعة وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجى الإشاعات ومن المنتظر عقد إجتماع لرؤية الاهداف المستقبلية وما حققتة المجموعة من إنجازات خلال الفترة الماضية .

للمزيد من الوظائف



وظائف المدارس اليابانية حسب اعلان وزارة التربية والتعليم 2021 / 2022



 وظائف خالية باليوم المفتوح للوظائف بشركة السعداء مهندسين وفنيين ومخازن وأمن 2021






اعلان الوظائف الإدارية بوزارة التعليم السعودى 1442 / 2021 ورابط التقديم

0 comments :

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.