-->

المتابعون

نحن نرى خطط العمل الجديدة الأساسية في عصر


في مناقشته في قمة الاستثمار خلال PAX Dev قبل أسبوع ، تحدث كريس شارلا من ID @ Xbox عن اختبار الإدارة. لقد كان مهارة للمتحدثين الذين أدركوا أنهم كانوا مسئولين إلى حد كبير عن حركات الأعمال المستمرة.

وقال "نحن نرى خطط العمل الجديدة الأساسية في عصر ما على شبكة الإنترنت". "الألعاب السحابية من Stadia ، وإدارات العضوية القوية ، والواجهات الجديدة التي تواجه العملاء ، وأكثر من ذلك. إذن كيف يمكنك كمصمم استكشاف هذه المساحة؟ ليس لدي أدنى فكرة. في الواقع ، لدي بعض الأفكار ، على أي حال ، إنه استفسار تحتاج إلى الرد بالترتيب المناسب فيما يتعلق بنفسك ، وهو أمر سيكون مختلفًا لكل مصمم ".

يسعد Charla على نحو مبرر بعمل Xbox مع مصممين مجانيين ، وهي جمعية قال إنها تطورت لمشاهدة أكثر من 1200 لعبة قام بها مهندسون مستقلون تم نقلهم على Xbox One وأكثر من 3000 استوديو مع حزم تحسين. وهو يعتبر أن هذا المشهد هو وقت لا يصدق للاعبين من غير التيار الرئيسي للحصول على المضاربة ، مع إمكانية الوصول إلى الدعم عبر الأعمال أكثر مما كان متاحًا في أي وقت.

في أي حال ، يمكن أن يتغير ذلك غدا. في 20 سنة ، هذا المشهد المغامر غامض. وهذا هو السبب في قبول تشارلا للصيانة أمر مهم للغاية.

"كيف تصنع قابلية الإدارة؟ من الواضح أن وجود نقود في البنك يساعد ، بلا شك ، لكنني أعتقد أن القيام بما تستطيع لتضخيم كمية الأفراد الذين يرون ألعابك والحصول على فرصة للعب ألعابك هو أفضل شيء يمكنك القيام به لضمان العمر الافتراضي للاستوديو الخاص بك.

"على كوكب الأرض الآن ، حيث قد يكون اكتشاف الأشياء أمرًا يصعب فهمه أكثر من المغامرة ، فالإنجاز أمر مهم للغاية."

هذا هو أحد الأسباب ، كما يقول شارلا ، هو السبب وراء قيام Xbox بوضع موارد في إدارات العضوية مثل Xbox Game Pass ، والتي يبدو أن معظم السجلات تتمتع بسمعة قوية في الحصول على متفرجين هائلين مفتونين بالألعاب المجانية. لقد تمت الإشارة إلى ذلك من قِبل المهندسين الذين يستخدمون البرنامج ، إلا أن شارلا شملت أن مبدأ الاكتتاب في لعبة Game Pass مفيد للاعبين غير السائدين هو الرقم الذي يختارون حمل لعبة ثانية أو ثالثة إلى البرنامج.

في قمة الاستثمار PAX East ، قدمت Charla مجموعة من النصائح للمصممين الذين يروجون لألعابهم لشركة Microsoft. في PAX Dev ، عرض ترتيبًا بديلاً للنصائح ، ركز هذه المرة على المصممين حتى الآن على أجهزة Xbox التي تحتاج إلى توسيع خطط عملها الحالية:

تعد صنعة الصناديق مهمة: تأكد من أنها تبدو متقاربة بقدر عشرة أقدام كما تبدو على شاشتك مباشرة بجانب وجهك

الاستفادة من لقطات الشاشة الرائعة والفيديو الرائع على صفحة متجرك - التسجيلات حتى التشغيل التلقائي الآن!

ضع مجهودًا في تصوير محتوى المتجر ، ولا تستخدم مترجمًا تلقائيًا تحت أي ظرف من الظروف - إنه مجرد مبادلة للحبس

حاول ألا تستخدم الصور الاستفزازية. لن تقدم Microsoft لعبتك بأي شكل من أشكال الخيال ، كما أنها لا تدعم إمكانية الإدراك

معرفة متى سيكون تاريخ التفريغ الخاص بك ، ومحاولة تجربة التأكيد في وقت مبكر إذا كان يمكن تصوره على الإطلاق

إن يوم الجمعة هو أعظم أيام اللعب ، إلا أن العديد من الأفراد يدركون أنه حتى الآن ، يعد يوم الأربعاء رائعًا. تهرب الثلاثاء. الخميس جيد ، ومع ذلك قد تكتشف الكثير من الألعاب المختلفة التي يتم تفريغها في أيام الخميس لتعكس تواريخ سفينة المرحلة الأخرى

يبدو أن "DLC يمكن الوصول إليه" على صفحة متجر اللعبة تحث الأفراد على شراء اللعبة. هناك اختلاف حول وجود DLC في اليوم الأول ، ولكن تنشيطه في الثلاثين يومًا الأولى يتم تنشيطه

في الواقع ، قد يكون جزء من هذه النصائح معروفًا للمصممين اعتبارًا من الآن على Game Pass أو في برنامج ID @ Xbox. مخاطبة GamesIndustry.biz عقب القمة ، تصر تشارلا على أن مساعدة اللاعبين غير الساعين في الحصول عليها هي شيء لدى المنظمة في طليعة أفكارها حول العديد من المجموعات والوظائف. يقول إن Xbox بين الحين والآخر يقوم بمشاركة البيانات ، على سبيل المثال ، الأيام المثالية لتصريف الألعاب أو أنماط السوق الأخرى مع مصمميها ، ومع ذلك يمكنهم بكل وضوح أخذ النصائح أو تركها.
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف خالية فى جميع انحاء الوطن العربي .

جديد قسم : وظائف خالية

إرسال تعليق