-->

المتابعون

تم تضمين نقطة تحقيق الدخل الأساسية - مقطع فيديو مكافئ


يقول Stammler: "في حالة قيامنا بأي عمل لم ينجح ، تعلمنا ذلك بسرعة وقمنا بتحسينه في التركيز التالي".

ويتضمن سادوفسكي ما يلي: "هذا هو 80 منعشًا في نفس العدد من الأسابيع تقريبًا [بما أننا دفعنا Idle Miner Tycoon]". "يتعارض هذا تمامًا مع الحكم الصادق للشركة ... نبدأ بمجرد أخذ القائد في قياسات الصيانة الفائقة المبكرة ، وفي هذه المرحلة نحاول العمل من أجل صيانة طويلة الأجل: اليوم 14 ، اليوم 30 ، اليوم 60 ، إلخ."

تم تضمين نقطة تحقيق الدخل الأساسية - مقطع فيديو مكافئ متصل بمصلح حيوي - في غضون نصف شهر من إرسال Idle Miner في 1 يوليو 2016 ، ومع ذلك ، يعتمد نظام العناصر الخاص بـ Fluffy Fairy على احتمال "، على فرصة الخروج ، أن يكون لدينا لعبة استثنائية ، يمكن أن تدرج تسييل في وقت لاحق. " هذا أثبت أنه الوضع ؛ عندما تم إدراج أول عملية شراء داخل اللعبة بعد حوالي شهرين من إرسالها ، ارتد الدخل من ما يصوره Sadowski على أنه "بضعة دولارات متعددة الأيام" إلى مكان يتراوح بين 3000 و 4000 يورو - دون دفع فلس واحد منفرد على UA أو الترويج ، مع التركيز تماما على طبيعة الخبرة وصيانة اللاعب.

يقول Stammler: "لقد كشف لنا الأفراد من الشركة أنه لا يعمل وفقًا لهذه الخطوط". "لقد كشفوا لنا أنه لا يمكنك القيام بأية لعبة بعد شهرين من عدم تنظيفها. والأكثر من ذلك ، في حالة عدم حصولك على تسييل ، فأنت تستهلك عملاءك الأساسيين ، وهم أفضل العملاء لديك. إلخ.

"في نفس الوقت تشبهنا ،" أيا كان - كيف نحاول ذلك ".

أثبتت تلك القفزة العملاقة في الدخل أن تكون لحظة حاسمة للمنظمة في الكل. من البداية ، ظل Fluffy Fairy محافظًا على البيئة ، مدركًا للطريقة التي يمكن أن يتلاشى بها انتشار اللعبة بأسرع ما وصلت إليه. في ديسمبر 2016 ، بعد حوالي أربعة أشهر تقريبًا من تقديم أول عملية شراء داخل التطبيق ، جندت المنظمة أول ممثل لها بدوام كامل خارج المجموعة التأسيسية ومجموعة من الوصايا.

يقول Stammler: "لدينا ترتيب لكيفية نظر المنظمة ، وكيف ينبغي أن تنظر المجموعة ، وكيف يجب أن تتواصل ، ومع ذلك يمكننا شراء عندما نشعر بأن هناك حاجة". "لقد كان واضحًا منذ البداية أن نحتاج إلى تجميع منظمة كبرى ، ولكن كان من الواضح لنا أيضًا أننا يجب ألا نبدأ في شراء هؤلاء الأفراد حتى تصبح اللعبة فعالة بما فيه الكفاية.

"لقد رأينا مثل هذا العدد الكبير من منظمات اللعبة تتسطح نظرًا لأنها استخدمت عددًا كبيرًا من الأفراد دون الحاجة إلى عناصر ناجحة حقًا."

كان ذلك في شهر ديسمبر عندما اختار Fluffy Fairy أن الوقت قد حان لمغادرة الشقة المفروشة - "كان لدينا مساعدين يتجولون في الحمام وفي مكان العمل" ، يستعرض Stammler - ويوقعون إيجارًا على مكتب في كارلسروه يمكّنه من ذلك لتطوير وعمل مكاتب جديدة وهامة.

يقول سادوفسكي: "لقد انتقلنا إلى مكتب مناسب في 1 يناير 2017 ، وكل شيء كان له قدر أكبر من شعور المنظمة الحقيقية".

"في النهاية كانت المجموعة التي تعاقدنا عليها هي التي شيدت [Idle Miner Tycoon] من تلك النقطة" ، كما يتضمن Stammler. "من الواضح أننا لم ندرج بعد ، لكننا لم نقم بالترويج من قبل ، لذا قمنا بتوظيف شخص قبلنا يمكنه تصنيع مكتب للعرض. وظفنا متخصصين في اللعبة مفضلين علينا ، نحن منشئو اللعبة الأفضل ، حرفيون أفضل. كانت هذه هي النقطة لقد اتضح أنه من المؤكد أننا كمجموعة تأسيس يجب أن نركز أكثر على هيكلة المنظمة وليس تأليف الكود بشكل فردي - كان هناك ببساطة أفراد يمكن أن يتحسنوا ".

في حين أن منهجية Fluffy Fairy قد لا تتوافق مع "الحكم السليم" حول كيفية تجميع لعبة محمولة جديرة بالاهتمام بشكل كبير في عام 2018 ، فإن هذا هو ما أنجزته بشكل حاسم. قبل أن تقوم مجموعة Fluffy Fairy بزيارتها إلى سان فرانسيسكو للحديث عن قصتها في GDC ، كان لدى Idle Miner Tycoon 1.5 مليون DAU و 8 مليون MAU ، مع استمرار الصيانة في اللحظة الأولى بنسبة 75 بالمائة. وفقًا للمعايير ، كان دخلها في مكان يتراوح بين 100000 و 120،000 يورو في اليوم ، مع زيادة كبيرة خلال المناسبات داخل اللعبة وفي نهايات الأسبوع.
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف خالية فى جميع انحاء الوطن العربي .

جديد قسم : وظائف خالية

إرسال تعليق