-->

المتابعون

اتخاذ خطوات متسارعة ضد الأشكال الرقمية


اتخاذ خطوات متسارعة ضد الأشكال الرقمية من المال على مراحل حقيقية يتخذ خطوات لإضعاف قدرة الشركات الجديدة على تمويل مهامها ، ومع ذلك يبقى عدد قليل من اللاعبين مصممين على المضي قدماً.

فرضت كل من Twitter و Facebook و Google حظراً شاملاً على أي منظمة تستخدم وجهاتها للترويج لتخليص أشكال النقود الرقمية ، لا سيما فيما يتعلق بالعرض الأولي للعملات المعدنية أو بيع الرمز المميز - وهي طريقة أساسية لا يمكن إنكارها لجمع الأصول أمام إرسال المسعى.

إن اختيارهم لفصل أنفسهم عن التجار المشرفين لا ينشأ أي عدم يقين من التدهور السريع للأموال المرصودة Bitcoin ، تماماً مثلما تتعثر التركيزات التي تظهر الجزء الأكبر من جميع الأنشطة التي تدعمها ICOs قبل عام ، في طريقها إلى الظهور تماما.

تشير المقاطعة إلى أن أي منظمة ترغب في استخدام "بيع رمز" للتحقق من تمويل الألعاب أو المشاريع المتعلقة بالألعاب يجب أن تبحث عن طرق اختيارية لأن النشر المدفوع لا يعد بديلاً مرة أخرى.

ندد JD Seraphine - رئيس Vision Tree ، شركة توليد الأفلام التي تقف وراء السيرة الذاتية القادمة والمدعومة من المال على مؤلف Atari Nolan Bushnell ، بهذه الخطوة ، معربًا عن أن مراحل القيادة يجب ألا تتأثر بالمكونات السلبية لما يعتبره ابتكار واعد.

"إنه سوق إشكالي آخر ، ومع ذلك سيكون هناك بالتأكيد بعض اللاعبين المريعين" ، هذا ما قاله لـ GamesIndustry.biz. "يجب على منظمات الأموال الرقمية التي تتظاهر بطريقة لا ضمير لها ، مع استخدام ممارسات خادعة وخادعة للنهوض بمشاريعها وما يتصل بها من تعهدات جمعيات صليبية أن تركز عليها وتعتبر مسؤولة عنها.

"على الرغم من ذلك ، فإن عرقلة جميع المنظمات المشفرة بشكل عشوائي عن المضي قدماً في صفقاتها الرمزية في تلك المراحل ، هو أمر ضحل ويعادل التخلي عن الصالح إلى جانب السيئة. فشل سماسرة المغامرات تقريبًا في الاقتصاد العالمي بأسره في عام 2008 بينما خسر المتخصصون الماليون مليارات الدولارات ، المراحل المماثلة لم تمنع تلك المنظمات من التقدم لرفع المضاربين والعملاء المقبلين ".

ذهب إلى إلقاء اللوم على المراحل التراثية لكونه "قلق بشكل مبرر" من ابتكار مزعج يمكن أن يهدد هيمنتهم ، واقترح أن هذه المقاطعة هي مرحلة "لعرقلة هذا التقدم بشكل استباقي قبل أن تطلق قبضتها على مناطق السوق الخاصة بها."

"إن فكرة صناعة العملات الرقمية والفضاء تجعل من الصعب التوقف عن العمل لأنها لا مركزية إلى حد كبير مع العديد من اللاعبين البارزين الذين يتألقون في الدوران بسرعة للرد على قوى السوق ، والظروف الإدارية المتحركة" ، يتابع قائلاً. "أوافق على أنه سيكون من الأفضل خدمتهم لفهم التغيير ، ولكن في الواقع ، فإن الكثير من اللاعبين المهمين يبحثون بفعالية عن أموال التشفير ومغامرات blockchain الخاصة بهم مع الاستفادة من أخطاء أقلية من الفنانين المريعين كسبب ل قفل أسفل على مستوى الصناعة ".

يكشف لنا المخضرم في صناعة الألعاب غاري براسي أنه "يستطيع فهم" الفكرة وراء المقاطعة ، على الرغم من حقيقة أنه يعالج مشكلة أكبر في مساحة النقود الرقمية. يشغل براسي منصب الرئيس التنفيذي لشركة Terra Virtua التي تم الكشف عنها مؤخرًا ، وهي عبارة عن مرحلة محاكاة تم إنشاؤها باستخدام الكمبيوتر بسبب العضوية بسبب عدم الإرسال لفترة طويلة من الآن مع إبرام صفقة رمزية تبدأ هذا الشهر.

"هناك عار على" حيل "ICO على وجه التحديد وعالم المال المشفر عندما يقال كل شيء في القيام به ،" يراقب. "على غرار ما حدث عندما تحولت شبكة الويب في الأصل إلى" الشيء الكبير التالي "، وقد أفسدها تكاثر المواد الإباحية.
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف خالية فى جميع انحاء الوطن العربي .

جديد قسم :

إرسال تعليق