-->

المتابعون

سنيكرز بيلفلت : إنه أمر حقيقي


"أنت صحيح ، هذا لا يعمل ، هل هو كذلك؟" سنيكرز بيلفلت. "إنه أمر حقيقي ، ومع ذلك ، فإن الشعبة هي مهمة ضخمة حتى الآن من تلقاء نفسها ، فالشعبة 2 هائلة - وبعد ذلك نقوم ببناء رمز [جيمس كاميرون] في الاستوديو أيضًا ، بالإضافة إلى Snowdrop ، التي يجري يستخدمها عدد كبير من ألعاب Ubisoft الآن ، إنه حقًا قدر كبير.

"على أي حال ، نذكّر أنفسنا مرارًا وتكرارًا بأن هذا هو الأضواء التي يجب أن نكون فيها. في حال كنت لاعب كرة قدم وتحتاج إلى اللعب في Bosses Group ، فلن تندمي عندما تفهم أن هناك شيء رائع أثقل هناك ، بطريقة ما ، أتوقعها أكثر في ضوء حقيقة أن الأضواء ضخمة للغاية الآن والرغبات مرتفعة للغاية ، ولكن هذا هو الشيء الذي تخيلناه. لقد كنت في مجال الألعاب لفترة طويلة ، وكان ذلك أمرًا كافحنا من أجله ".

كما يقول Polfeldt ، فإن التحويلات الهائلة هي أكثر من مرتبة لحفل ما قبل الزواج الجديد بسبب الدروس المستفادة من واجباتها السابقة. والحقيقة أن هناك الكثير من المعلومات الجوهرية التي توضح ما الذي نجح وما لم ينجح في اللعبة الرئيسية ، ولم يكن هذا فقط فعالاً في ضمان عدم تقليل قاعدة البيانات بأسرع ما يمكن ، لكنها تحدد أيضًا up the Division 2 لإكمال احتلال متميز بعيدًا في حمل اللاعبين.

عندما يتعلق الأمر بالحالات المطلوبة من المعلومات التي أظهرت Gigantic ، يقول Poldfeldt إنها "مليون الأشياء الصغيرة" ، ولكن تميل إلى كل هكتار أثرت بشكل ملحوظ على تجربة لعب اللعبة الرئيسية. على سبيل المثال ، من الطبيعي أن نرى انخفاضًا طفيفًا في عدد اللاعبين الذين يكملون كل مهمة أساسية حيث يفقد الأفراد حماستهم في نقاط تركيز مختلفة في المعركة. على أي حال ، شهدت Huge انخفاضًا ملحوظًا بين مهمتين محددتين ولم تستطع الحصول على السبب.

"منذ البداية كنا نظن أنها مشكلة ، لكننا حققنا في الأمر ولم يكن الأمر كذلك ،" يستعرض بولفلدت. "في تلك المرحلة ، أدركنا أنها كانت مشكلة واجهة مستخدم واضحة للغاية: يجب على الأفراد الذهاب إلى المهمة التالية ، ومع ذلك لم يعرفوا بشكل عام مكان وجودها في الدليل. لقد تم فهمها في كل مكان بشكل فعال من خلال التعبير بوضوح متزايد مع واجهة المستخدم ، والكشف للأفراد أن هذا هو المكان الذي ستستمر فيه تجربتك كلما احتجت لذلك.

"هناك الكثير من الأشياء الصغيرة مثل هذه وهي مسلية للغاية للحصول عليها ، في ضوء حقيقة أنك تشعر بأنك متخصصون يقومون بتنظيف العنصر الخاص بك حقًا إلى أن ينتهي به الأمر. "فرحة لحظة -" حسنًا ، لقد قمت بإصلاح هذا الشيء الذي أغضبني حقًا ، ومع ذلك لا ينبغي أن يقال حول ... كريمة ، ثابتة أيضًا ". تدريجيًا تحصل على حالة لائقة ونظيفة بشكل استثنائي من لعبه."

هناك قضايا أكبر لمعالجة أيضا. بالنسبة إلى الشعبة ، توقع Huge أن يركز DLC على تضمين أوضاع جديدة للعبة ، ولكن قبل أن يتعلم اللاعبون الذين تعلموا منذ فترة طويلة تدريجيًا للحصول على مواد إضافية: مناطق جديدة ، ومهام يمكن أن يلعبها الأداء.
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف خالية فى جميع انحاء الوطن العربي .

جديد قسم :

إرسال تعليق