المتابعون

"إن المناقشة التي أجريناها مع اللافتات الخاصة بنا


يقول: "لدينا شيء يشير إليه الكثيرون على أنه إعادة التدفّق - نحتاج إلى أن نكون منفتحين للغاية". "في حالة قيامنا بتصنيع مادة حية ، نحتاج إلى تمكينك من نشرها ، وبالتالي فإن المادة التي تقوم بتشغيلها على Loots يمكن أن تعمل على كل نظام آخر أيضًا. هذا هو الشيء الذي ندعمه لـ Twitch ، لـ Mixer ، من أجل يوتيوب الألعاب ، لالفيسبوك.

"إن المناقشة التي أجريناها مع اللافتات الخاصة بنا ، لا تتعلق بإسقاط كل شيء على مراحل مختلفة وتقترب من Loots. ما يمكننا قوله هو تقييم مرحلتنا ، وستستفيد كثيرًا من تحقيق الدخل الذي أنشأناه ، ولن تخسر الروح الانفرادية على أساس أن المادة التي نصنعها سوف تتدفق طوال الوقت إلى مرحلة بديلة.

"بعد قول ذلك ، لسنا متمحورين حول نقل اللافتات من نظام بديل إلى نظامنا. ما نحتاج إليه هو أن يبدأ كل شخص يبدأ في التسرب اليوم في استخدام Loots ، أو إذا كان هناك شيء آخر يعتبره إجابة بديلة لما يمكنك القيام به في مكان ما آخر."

بالمثل ، يتعهد السارقون بأن يكونوا منفتحين على نحو متزايد مع الموزعين والمروجين بالمعلومات التي ستحصل عليها.

"في ظل الوضع الحالي للتدفق الحي ، ليس لدى [شركات الألعاب] سوى القليل من المعلومات. فهم يشعرون بسوء المعاملة إلى حد ما ، وأنهم صريحون تمامًا. إنهم يقدمون المادة للعالم ، إنها لعبتهم ، لكنهم لا يحصلون على أي شيء. إنهم يحتاجون إلى مرحلة يمكنهم من خلالها الانتقال عبر المؤثرين ، حيث يمكنهم تجزئة الحشود ، حيث يمكنهم إعطاء رموز تفاعلية ، وحيث يمكنهم إرسال جهود نشر دون تجربة هذه الإجراءات اليدوية. يحتاجون إلى الوصول إلى المعلومات ، وأثناء الجهود ، ومع ذلك فهم بحاجة إلى معرفة كيفية إنشاء لعبتهم في حالة التدفق المباشر.

"أراها باستمرار. هل الحماس يتصاعد أم لا؟ ماذا كان الرد على هذه المادة الجديدة؟ لقد بنينا خلفية تمكنهم من الوصول إلى هذه المعلومات في مختلف الهياكل الحبيبية. كل شيء يتم بموافقة المشغل ومجموعة المشاهدين. سيغير هذا العمل وكيف يرون تدفقًا حيًا ".

يبدو مثيرا للاهتمام ، ولكن التحقق سيكون في هذا البند. سوف يتعامل المتسللون مع لاعبين أكبر بكثير في سوق تختبر على الرغم من أن أصحاب الأعمال مثل Microsoft و Facebook يكون لهم تأثير كبير. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلع إلى العمل مع تجمع عاجز من الشباب. يمثل تعذيب وإساءة الاستخدام على الويب مشكلة صعبة ، وتزداد هذه المشكلة عند مناقشة مرحلة الانسكاب المباشر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عدة سنوات.

"بالضبط ،" Fuehnen ينتهي. "إن المنطقة الأكثر عوزًا هي الكلام. هذا هو المكان الذي ينقله الأفراد ، لذا يمكنك إنشاء قدر كبير من الابتكار الذي يمكّنك من فحص ما يجري ، علاوة على ذلك ، لديك الكثير من التركيز على الطريقة الأكثر براعة للحصول على الوسطاء. في حال كنت تدير قناة فعالة وتحتاج إلى تجمع من رفاقك لفحص الحديث ومقاطعة الأفراد ، فهذا هو الشيء الذي يمكنك القيام به ، وهذا سيخلق بعد بعض الوقت ، إنها الحياة القائمة على الإنترنت في النهاية ، لذلك سيكون لديك جميع القضايا المختلفة للحياة على شبكة الإنترنت في وضع مباشر ، وهناك الكثير من اكتشاف هذا سيحدث.

"فيما يتعلق بكيفية استمرار الأفراد في ذلك وبأقصى قدر ممكن على ذلك ، يجب أن تكون مبدعًا. لا يمكنك التصريح عمومًا بهذا السلوك ، ومع ذلك يمكنك تعزيز سلوك معين. يمكنك تمكين اللافتات من منح مكافآت للأفراد الذين يحملون لدينا ردود على الحديث حيث يمكنك الرد على الرسائل التي تراها ، وهذا يجب أن يعزز الأفراد في الزيارة لتكوين أشياء رائعة. "

إنه يغلق: "ما نحاول القيام به هو هذا التدافع المباشر للعصر TikTok ، ويحتاج إلى نظرة بديلة ، فيبي بديلة ، نوع بديل من تسييل التفكير المنطقي المميز. هدفنا بالكامل ، تحسين أعمالنا بالكامل ، هو تتمحور حول هذا خاصة ".
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Newz2You .

جديد قسم :

إرسال تعليق