-->

المتابعون

يقول فوهينن: "عندما نأخذ نظرة على صانعي المواد التي لدينا


صممت لعبة Letting monetization pro pro Lots خصمها الخاص بـ Twitch و Mixer و YouTube Gaming. المرحلة الجديدة أصبحت حساسة حتى الآن ، وهي تركز على المزيد من الشباب.

تُعرف Plunders في شبكة gush بترتيب نشر الرسائل الدعائية الخاص بها ، والذي يستخدمه أكثر من 200000 من اللقطات عبر التقاطع عبر Twitch و YouTube Gaming و Mixer و Facebook Live ، وهذه ليست سوى قمة جبل الجليد.

يقول مارك فوهينن ، الرئيس التنفيذي لشركة Loots ، لـ GamesIndustry.biz: "في حالة حصولك على هذا العدد المفاجئ من المؤثرين فجأة ، تبدأ في التفكير فيما يمكنك القيام به على الفور". "فيما يتعلق بالجزء من الترتيب ، اتضح أن عليك أن تدعي أن المرحلة أصبحت أكثر إبداعًا في كيفية تسييل المادة الحية. لقد أكملنا نموذجين ، والآن بعد نصف عام ، لدينا لدينا مرحلة التدافع المباشر. لدينا حاليًا ملعبًا لنكون مبدعين بشكل تدريجي مع صانعي هذه المواد. "

من بين المساهمات الجديدة ، القدرة على الحصول على تسجيلات حية مدفوعة الأجر يستطيع المشجعين شراءها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إطار حيث يمكن للمعجبين طلب الرسائل الفردية من صانعي المواد المفضلين لديهم - رسالة عيد ميلاد سعيد ، على سبيل المثال - والحصول على تسجيل ل حساب 10 دولار.

يقول فوهينن: "عندما نأخذ نظرة على صانعي المواد التي لدينا على المسرح الآن - أي 200 ألف شخص أو أكثر - فإن ما يبرز هو أنهم شباب لا يصدق". "هناك تغيير إحصائي هائل. لم يعد لديك صناع مواد جديدة في العشرينات أو منتصف الثلاثينيات من العمر. صناع المحتوى الذين يصلون في هذه الأيام هم في التاسعة من العمر ، وعشر سنوات من العمر ، 11 ، 14 ... إنها حركة هائلة من الأجيال .

"من الواضح أن بعض الأشياء مثل Fortnite ساعدت ذلك. على فرصة الخروج بأن تتفوق على تلك الإحصائية ، سترى أن لديهم طريقة بديلة للتعامل مع الانسكاب المباشر. إنها أخف وزناً إلى حد ما ، المنظمات أقصر - إنها لا تفعل ذلك. الجلوس أمام الكاميرا لمدة ثماني ساعات - لديهم روح مغامر بديلة في ما يفعلون. لا يحتاجون إلى أن يكون لديهم خيار التواصل حصريًا ، ومع ذلك ، يصبحون ممثلين قليلين.

"شعرنا أنه ، مع المراحل المتاحة في الوقت الحالي ، على غرار Twitch و Mixer ، فإنهم لا يطبخون كثيراً لهذه المجموعة الشبابية الجديدة من المتفرجين - عصر TikTok ، ربما. هؤلاء الشباب لديهم طريقة بديلة للتعامل مع هذا الأمر برمته ، كل شيء حاضر وممتع ، والأكثر من ذلك أنه من الواضح أنه ليس من الألعاب عمومًا.

"إن التدفقات التي يديرونها مرتبطة بكل شيء. إذن ما الذي قد تشبهه مرحلة الانسكاب لعصر اللافتات الجديد هذا؟ ما هو أكثر من ذلك ، كيف نتناسب؟ ما هو أكثر من ذلك ، كيف يمكننا منحهم مرحلة وفرص الربح منه؟"

يقول Fuehnen أن المزيد من الشباب الملون يحب التواصل مع العملاء في كثير من الأحيان ، في حين أن اللافتات الأكثر رسوخًا ستهمل بشكل عام.

"من المهم أن يكون هذا [الشباب] قريبًا جدًا من الأشخاص الذين يشاهدون. في حال كنت في Twitch في هذه اللحظة ولديك 500 مراقب وعمرك 35 عامًا ، ولديك مهنة وأنت" عند القيام بذلك في الليل ... الشيء المعاكس بالضبط الذي تقدره هو تأليف الرسائل أو الاتصال بمجموعتك من المتفرجين. تحتاج ببساطة إلى لعب لعبتك لمجموعتك من المتفرجين والقيام ببعض الثرثرة إلى حد كبير.

الناهبون لا يركزون ببساطة على لعبة اللافتات مع مرحلتها ؛ يشير إلى الأفكار ، على سبيل المثال ، الحصول على تمارين غيتار مدفوعة الأجر ، ودفق على تصميم الوشم ، ومهارات التزلج ، وتفاصيل الأخبار الحية ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك.

لا يتمتع المستثمرون بسلطة أو شهرة أعمال Mixer أو Twitch أو YouTube Gaming. تمتلك هذه العناصر على الأرجح أعظم المنظمات على هذا الكوكب. يقول Fuehnen أن Loots لا يحاول التعامل مع Microsoft و Amazon و Google بشكل مباشر ، وفي الواقع ، يمكن لصناع المحتوى الذين يتدفقون عبر Loots أن يظهروا تسجيلاتهم بالمثل في تلك المراحل المختلفة ، أيضًا.
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف خالية فى جميع انحاء الوطن العربي .

جديد قسم :

إرسال تعليق