المتابعون

هناك الكثير من زوايا توافق ميزانية الشركات


 "نظرًا لأننا منظمة مسجلة علنًا ، فهناك الكثير من زوايا توافق ميزانية الشركات ، والأشياء التي اعتدت على التفكير فيها - التقارير الفصلية ، والتقارير السنوية ، والكثير من إدارة المستشارين القانونيين بشأن العقود والتفاهمات. CTO ، لقد تمكنت كذلك من أن أركز بشكل متزايد حول الجزء الإيجابي من الخطاب ، على الرغم من أنني كرئيس ، يجب أن أؤكد على تصور سيناريو يظهر فيه كل شيء بشكل سيئ ، وعلى فرصة الخروج أنه ينبغي علي أن أتأكد من أننا لن أتعامل مع عقد فظيع. علي أن أدير مثل هذه الإدارة - كانت تلك خلفية تعليمية ".

وقد اكتشف أيضًا أن الرئيس يجب أن يكون "تحسينًا كبيرًا بين". وباعتباره CTO ، فقد ضغط بشكل أساسي من أجل تلبية احتياجات هذا القسم ، لكن بصفته رئيسًا تنفيذيًا ، فقد وثق في "تحقيق التوازن بين جميع أجزاء اللعبة".

يقول: "إن الترويج ، والصنعة ، والخطة ، والموسيقى ، والإبداع ، واستكمالها في الموعد المحدد وخطة الإنفاق - علي أن أجعلهم جميعًا يتعاونون". "أعتقد أن استعداداتي للترتيبات قد تحسنت كثيراً منذ أن اضطررت إلى إقناع الأفراد.

"بالإضافة إلى ذلك ، التحدث مع الصحافة - هذا ليس شيئًا تفعله كثيرًا مثل CTO. علاوة على ذلك ، أتناول مجموعة واسعة من الصحف: الأوراق النقدية ، وممارسة الألعاب. كنت بحاجة لمعرفة كيفية عدم الإدلاء ببيانات حقًا من خلال ، أفكر في الكلمات التي أذكرها لأنه يمكن خيانة لي - لقد تم ذلك بالنسبة لي ، وهذا ليس لقاء رائعًا ، فليس من الطبيعي بالنسبة للمهندس المعماري حيث تتناقض الأمور إلى حد كبير مع الرئيس. ظلال قاتمة ".

تُثني Funcom على الاحتفال الخامس والعشرين لهذا العام ، حيث أصبح Casais الآن في عامه الرابع عشر من العمل. بعد أن عمل في المؤسسة طوال حياتها ، كان لديه مقبض حازم بشأن ما يميز الشركة ولكن في الوقت نفسه سريع لإحضارها إلى مناطق جديدة ومذهلة ، وذلك باستخدام لعبة Freak Year Zero الإستراتيجية المقبلة. مهما كان الأمر ، فليس من وقته التفاني في Funcom ببساطة أن يقبله يجعله مباراة قوية للرئيس.

يقول: "أنا لاعب بلا مغالطة ، لذلك فإن أسلوبي من المديرين التنفيذيين يتميز برؤساء سابقين كانوا أكثر ارتباطًا بالعمل أو المال". "أنا منضم للغاية - من المفترض أن يقول جزء من صانعي اللعبة بشكل مفرط - مع الألعاب في بعض الحالات."

وقال: "إنني أفهم ما نقوم به ، وأعتز بما نقوم به ، أعيش وأستنشق ألعاب الكمبيوتر. في فرصة بعيدة لأننا كنا مجموعة شاملة من استوديوهات ألعاب الكمبيوتر وتوزيعها وكل شيء آخر ، لن أكون الشخص الصحيح منذ أن كنت في هذا الترتيب ، فأنت بحاجة إلى المزيد من الأشخاص إلى جانب بنية الشركات والأمور المرتبطة بالأشياء ، ولن يكون ذلك بمثابة تسريب كبير بالنسبة لي. "

على مر السنين ، من الواضح أن ممثلي الاختيار قد وصلوا إلى Casais بمناصب مختلفة ، وجذبوه بعيدًا عن Funcom ، ومع ذلك يبقى بلا هوادة وهو يتمتع بالطريقة التي يعيش بها - داخل المنظمة وفي النرويج.

كلما اقترب من ذلك في حال كان يعتقد أنه من المستغرب أن يبقى مهندس ألعاب في منظمة انفرادية طوال مهنتهم ، فإنه يقترح أنه على الأرجح لن يكون هائلاً كما يبدو.
Rauf Faik
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Newz2You .

جديد قسم :

إرسال تعليق